المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبراهيموفيتش يهدي إنتر ميلان فوزا حاسما على لاتسيو


Bahraini2008
05-03-2009, 02:00 AM
وضع المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه إنتر ميلان على الطريق الصحيح مجددا بعدما قاده للفوز على ضيفه لاتسيو 2/صفر مساء أمس السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ووسع إنتر ميلان الفارق الذي يفصله في صدارة المسابقة أمام أقرب ملاحقيه ميلان إلى عشر نقاط.

وسيكون الشغل الشاغل لميلان هو تضييق الفارق مع المتصدر وإعادته مرة أخرى إلى سبع نقاط حين يتوجه الفريق لملاقاة كاتانيا في وقت لاحق اليوم الأحد.

وسمحت البداية الرائعة على استاد "جيوسيبي مياتزا" لفريق إنتر بتهديد مرمى لاتسيو عن طريق إبراهيموفيتش والبرازيلي مانسيني ، الذي شارك في المباراة منذ بدايتها بعد ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

وظهر لاتسيو بشكل جيد في منتصف الملعب وسنحت أول فرصة له عن طريق توماسو روكي في الدقيقة الثامنة ولكنه فشل في استغلال العرضية المتقنة من زميله الأرجنتيني ماورو زاراتي.

وتطور أداء إنتر قليلا في الشوط الثاني رغم الدفع بهرنان كريسبو وباتريك فييرا ، ولكن إبراهيموفيتش تكفل بتسجيل هدف السبق لفريقه في الدقيقة 58 .

واستلم إبراهيموفيتش الكرة في الناحية اليسرى وشق طريقه نحو منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة زاحفة سكنت الزاوية البعيدة لمرمى لاتسيو ، ليرفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي إلى 21 هدفا ويقتسم صدارة قائمة الهدافين مع ماركو دي فايو مهاجم بولونيا.

وواصل النجم السويدي تألقه وأرسل عرضية رائعة إلى الغاني علي سولي مونتاري الذي لم يجد أي صعوبة في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 70 .

عمر آلعمر
05-03-2009, 08:28 AM
سباق دوماً لما هو جديد بالساحة الرياضية

تشكر على هذه المتابعة وعلى هذا المجهود

تقبل أجمل تحاياي

Bahraini2008
05-03-2009, 10:11 AM
سباق دوماً لما هو جديد بالساحة الرياضية

تشكر على هذه المتابعة وعلى هذا المجهود

تقبل أجمل تحاياي


تسلم على مرورك