المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خادم الحرمين الشريفين يستقبل الأهلاويين ويكافئهم على التميز


saeedyhya
07-04-2009, 07:54 AM
خادم الحرمين الشريفين يستقبل الأهلاويين ويكافئهم على التميز


http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/files/rbimages/1246646470494037200.jpg (http://www.al-madina.com/node/155971)


وفي بداية الاستقبال ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب كلمة قال فيها أتقدم يا سيدي لمقامكم الكريم بجزيل الشكر باسم الشباب السعودي والرياضيين على تفضلكم حفظكم الله بإقرار مشروع جائزة التفوق الرياضي للأندية التي تمثلنا خارجياً وتحصل على أكثر من ثلاث بطولات .
وأضاف سموه يقول: بهذه المناسبة يا سيدي يسعدني أن أقدم النادي الأهلي كناد سعودي حقق أربع بطولات خارجية ، بطولة مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم ، وبطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد ويتأهل لأول مرة ناد سعودي يا سيدي لنهائيات كأس العالم لكرة اليد ، وبطولة أندية مجلس التعاون الخليجي لكرة اليد ، وبطولة الأندية الخليجية لكرة الطائرة . وعدّ سموه هذه المكرمة واحدة من مكارم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله التي شملت القطاعين الرياضي والشبابي مشيراً إلى أن ما تحقق من إنجازات جاء بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل دعم الملك المفدى للقطاعين الرياضي والشبابي.
إثر ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالعزيز محمد العنقري كلمة قال فيها :سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز نقف بين يديكم اليوم مهنئين ومبايعين ومباركين ، مهنئين أنفسنا بمرور أربع سنوات على توليكم مقاليد الحكم ، مبايعين بتجديد الولاء والطاعة ومباركين للوطن إنجازاتكم في المجالات كافة وهي أكثر من أن تُحصى في مثل هذا المقام ، فقد وضعتم – حفظكم الله – التنمية الشاملة في مقدمة الأولويات لصالح إنسان هذا الوطن حيث أضحت بلادنا ولله الحمد ساحة عمل كبيرة يجري فيها التطوير والتحديث في كل مجال فتوزعت المدن الاقتصادية وأنشئت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية وجميعها علامات بارزة لنهضة تنموية تسابقون بها الزمن لنقل وطننا الغالي إلى مصاف ومجاراة العالم المتطور.
وأضاف العنقري ولأن التنمية لا تقوم إلا بوجود عنصر بشري مؤهل فقد أوليتم حفظكم الله التعليم قدراً كبيراً من الرعاية والاهتمام تمثل في ابتعاث أعداد كبيرة من الطلبة والطالبات لنيل المعرفة واكتساب الخبرات بما من شأنه أن يثري تجربتنا ثم امتدت رؤيتكم الثاقبة سيدي .. لإقامة حوار وطني غايته بناء مجتمع متماسك ومتفاعل مع قضاياه وقضايا أمته ومحيطه الإسلامي والعالمي فكان أن امتدت تلك النظرة الحكيمة لتؤسس حواراً مع مختلف ثقافات العالم ما جعل للمملكة دوراً رئيسياً في قضايا لها مساس بمصالح المجتمعات البشرية ولذلك كسبتم احترام الجميع وكل ذلك ما كان له أن يتم لولا حكمتكم ونظرتكم البعيدة وجهودكم المخلصة من أجل شعبكم الذي أحببتموه بصدق فبادلكم حباً وتقديرًا. فبارك الله فيكم وسدد على طريق الخير خطاكم .
وقال وكما ظلت أياديكم البيضاء وعلى الدوام ممدودة بالخير على كل قطاعات مجتمعنا فإن أياديكم على أبنائكم الرياضيين كثر ، فبالأمس القريب شهدنا صدور أمركم الملكي بإنشاء مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة والتي تُجسد مفهوم الرياضة الشاملة واليوم نحتفل نحن أبناؤكم بالنادي الأهلي بالتشرف بالسلام عليكم وتكريمنا بجائزة خادم الحرمين الشريفين للتفوق الرياضي حيث حققنا بفضل الله أربع بطولات خارجية خلال موسم واحد واستطعنا تأكيد جدارتنا بتمثيل الوطن وتجسيد فكرة الرياضة بمفهومها الشامل وقد جئنا بأعدادنا هذه لنقدم بين يديكم الكريمتين هذه الإنجازات باسم الوطن استجابة لما تنادون به وتأصيلاً لمنهج النادي ومبادئه القائمة منذ تأسيسه على خدمة الرياضة السعودية. وهذه الإنجازات تمثلت في :
أولاً : حصول فريق كرة القدم على بطولة كأس الخليج.
ثانياً : حصول فريق كرة اليد على بطولة كأس الخليج.
ثالثاً : حصول فريق الكرة الطائرة على بطولة كأس الخليج.
رابعاً : كما حصل فريق كرة اليد على البطولة الآسيوية والتي أهلت الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية .