المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الريال يواصل “اجتياح” سوق اللاعبين وهدفه المقبل تشابي والفارو


saeedyhya
07-04-2009, 08:06 AM
الريال يواصل “اجتياح” سوق اللاعبين وهدفه المقبل تشابي والفارو


http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/files/rbimages/1246555810563819900.jpg (http://www.al-madina.com/node/155597)


يواصل نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم "اجتياح" سوق الانتقالات وتنصب جهوده لضم ثنائي ليفربول الإنجليزي، الدوليين تشابي الونسو والفارو اربيلوا، وجناح فالنسيا دافيد سيلفا.
وضم ريال مدريد اربعة لاعبين حتى الان هم صانع الالعاب البرازيلي ريكاردو كاكا من ميلان الايطالي مقابل 65 مليون يورو، والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الانجليزي مقابل 94 مليون يورو، والمدافع الدولي راوول البيول من فالنسيا مقابل 15 مليون يورو، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة من ليون الفرنسي مقابل 35 مليون يورو.
وتزعم صحيفة "ماركا" التي كانت سباقة للاعلان عن الاتفاق مع بنزيمة، ان ريال مدريد اقترب كثيرا من ضم الونسو واربيلوا من ليفربول.
وتضيف "ماركا" ان ريال مدريد سيباشر التفاوض مع سيلفا حالما ينهي تعاقده مع ثنائي ليفربول، وانه سيدفع ما بين 20 و25 مليون يورو لضمه، وان كان ذلك مرتبطًا بالمفاوضات بين غريمه برشلونة والمهاجم الدولي ديفيد فيا بشكل غير مباشر.
وكان فالنسيا قد اعلن قبل اسابيع ان سيلفا ليس للبيع شأنه في ذلك شأن فيا، وكان واضحًا في انه سيبيع واحدًا منهما فقط لتسوية ديونه.