المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برئاسة هزاع بن زايد.. مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي يناقش ترتيبات الموسم الجد


Bahraini2008
05-05-2009, 12:18 PM
عقد مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي مساء الأحد اجتماعاً برئاسة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان- النائب الأول لرئيس النادي- النائب الأول لرئيس هيئة الشرف- رئيس مجلس الإدارة، وحضر الاجتماع سعادة محمد مبارك بن فاضل المزروعي- نائب الرئيس، وسعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، وسعادة حمد بن مبارك الشامسي، وسعادة محمد عبدالله بن هزام الظاهري أعضاء المجلس والدكتور خالد محمد عبدالله المدير التنفيذي للنادي.


وقد اطلع المجلس على سير العمل خلال المرحلة الماضية، وتم تقييم الموسم الكروي الحالي والأوضاع الإدارية والشؤون المالية المتعلقة بالنادي وشركة نادي العين الرياضية لكرة القدم.


وناقش الاجتماع خطة المعسكرات الصيفية للفريق الأول لكرة القدم والمراحل السنية إلى جانب الألعاب الجماعية والفردية في إطار استعدادات فرق النادي للموسم المقبل 2009-2010، كما تمت مناقشة الهيكل التنظيمي لنادي العين الرياضي الثقافي، وشركة نادي العين الرياضية لكرة القدم، فضلاً عن مناقشة جملة من المشاريع المتعلقة بتطوير الأعمال بالنادي.


كما أوصى سمو رئيس مجلس الإدارة بتحسين الخدمات المقدمة إلى الجماهير وإحداث نُقلة نوعية في التشجيع على نحو جيد يتماشى ومرحلة الاحتراف التي تشهدها أروقة النادي على وجه الخصوص والرياضية الإماراتية عامة من خلال التشجيع الحضاري والمساندة الإيجابية التي تسهم بصورة لافتة في دعم الفريق.


وأوصى سموه بتحسين وسائل التواصل مع كافة القطاعات وبذل المزيد من الجهود لمواكبة محاور وعلامات الاحتراف ورفع الأداء المهني نحو جودة عالية بهدف الارتقاء بالمنظومة الإدارية والفنية في النادي وتطوير المعايير الدولية الدقيقة لتعزيز استراتيجية النادي وتحقيق النتائج الإيجابية.