المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما يحدث طبيعي.. وهذه أسباب خسارة الدوري


Bahraini2008
05-05-2009, 12:32 PM
كتب - فيصل المطرفي
شدد مدرب الفريق الهلالي الحالي المكلف عبداللطيف الحسيني بأن الوضع العام للفريق الأول ليس بمأساوي وأشار إلى أن الظروف التي أحاطت بالفريق بين الفينة والأخرى هي ما سببت فقدانه لبعض البطولات وقال: خسرنا بطولة الدوري في لقاء واحد أمام الاتحاد ووقتها تأخرنا بهدف ولج مرمانا مبكراً وبعده مباشرة خسرنا لاعب مهم بعد طرده بالبطاقة الحمراء وهو ما زاد الأمور تعقيداً.
وحول خسارة الفريق الأخيرة أمام الشباب وبنتيجة كبيرة أكد الحسيني أن الفريق قدم مستوى جيداً في الحصة الأولى وأضاع جملة من الفرص المحققة وأن لاندفاع الفريق وبعض الأخطاء القاتلة أوصلت النتيجة لثلاثة أهداف.
واعتبر الحسيني الظروف التي تمر على الهلال حالياً طبيعية وتمر على أي فريق بالعالم وأكد أن قوة الهلال ومكانته وهيبته هي التي تجعل من إخفاقه حدثا كبيرا يتناوله الجميع بإسهاب.ودافع الحسيني عن البلجيكي ليكنز بقوله: السيد جورج ليكنز لا يتحمل الاخفاق كاملاً فقدومه للفريق كان متأخراً ولم يسعفه الوقت على التأقلم مع الفريق ومعرفة عناصره جيداً وألمح بأنه قدم نتائج جيدة واستطاع أن يقلب نتيجة أكثر من لقاء بفضل قراءته الجيدة لمجريات بعض المواجهات.
وعن مهمته القادمة أكد الحسيني أنه سيبذل ما يملك من أجل تحقيق نتائج جيدة فيما تبقى من منافسات الموسم وخصوصاً في البطولة الآسيوية. وشدد بأن الأهم هو تضافر جهود الجميع لإنجاح العمل، وعرج إلى غياب ياسر القحطاني ورادوي وأبدى عدم قلقه، وأشار إلى أن الفريق الذي يتأثر بغياب أي لاعب لا يعد فريقاً من فئة الكبار.
وفي ختام حديثه أبدى الحسيني احترامه خصمه الإيراني وأكد أنه لقاء صعب، خصوصاً أنه على أرضه وبين جماهيره وتوقع أن يكسب الفريق الهلالي متى ما كان لاعبوه في قمة مستوياتهم، إضافة إلى روحهم العالية التي تتغلب على أي تصور فني وتمنى أن يوفق في مهمته الحالية بإسعاد الهلاليين كافة.
جريدة الجزيرة السعودية

عمر آلعمر
05-06-2009, 11:28 AM
تشكر يا Bahraini2008 على هذا المجهود

يعطيك الصحة والعافية يارب

Bahraini2008
05-07-2009, 08:40 AM
تشكر يا bahraini2008 على هذا المجهود

يعطيك الصحة والعافية يارب




يعطيك العافيه على مرورك