المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبل المواجهة بــ(24) ساعة النصر يهدد بتشكيلة الوطني وقلق شبابي من التنظيم


saeedyhya
09-09-2009, 03:04 AM
أكمل المدير الفني لنادي النصر خورخي ديسلفا، استعداده لمنازلة الشباب الليلة، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى من منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد، بعد أن فرض السرية على تمارين فريقه في اليومين الماضيين.
وركز الأرجواني خورخي ديسلفا على تفادي الأخطاء التكتيكية للفريق في مباراته أمام الوطني، مؤكدا لعناصره اختلاف رتم المواجهتين ومستوى قوة المنافس هذه المرة، ولم يجر المدرب النصراوي أي تغيير يذكر على التشكيلة النصراوية التي لعبت مباراة الوطني خلال مناورات الفريق مع إمكانية الزج ببعض البدلاء كسعد الحارثي وعبدالله القرني كلاعبين أساسيين لإراحة بعض لاعبي الفريق الأول لمباراة صور العماني، كما اشتمل المران النصراوي الأخير قبل المباراة على بعض الجوانب اللياقية إضافة إلى تمرين ترفيهي للاعبين
و بعض التعليمات التي أوصى بها المدرب قبل اللقاء.
في المقابل بعثت إدارة نادي الشباب، خطابا إلى أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم أوضحت من خلاله مرئياتها عن عدم جاهزية استاد الأمير خالد بن سلطان لاستضافة لقاء الفريق الأولمبي لكرة القدم في النادي أمام نظيره نادي النصر اليوم الثلاثاء في إطار لقاءات الجولة الثانية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وأخلت الإدارة الشبابية عبر هذا الخطاب مسؤوليتها من ما قد يحدث خلال المباراة والتي من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا لها.
حيث أكدت أمانة النادي عدم وجود الخدمات الكاملة والضرورية في الاستاد حيث لا يوجد مدخل خاص للحكام و أن دخولهم سيكون من بين الجماهير وكذلك لا يوجد سياج لفصل الجماهير عن اللاعبين وأيضا تخشى الإدارة الشبابية حدوث اختلاط بين الجماهير مما يتسبب في احتكاك بينهم.
الجدير بالذكر أن هذا الخطاب تم إرساله بعد أن تلقت الإدارة الشبابية رفضا من الأمانة بشأن إقامة اللقاء المنتظر على استاد الأمير فيصل بن فهد.
من جانبه واصل الفريق الأولمبي في نادي الشباب يوم أمس استعداداته للقاء النصر حيث أجرى اللاعبين مساء أمس حصة تدريبية تضمنت تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين تقدمهم البرازيلي كماتشو وماجد المرحوم العائدين من الإصابة.
من جانب آخر استدعى الجهاز الفني للمنتخب السعودي لدرجة الشباب لكرة القدم حارس فريق درجة الشباب سليمان السفياني وذلك للانضمام إلى معسكر المنتخب.
من جانب آخر تلقت إدارة نادي الشباب، نسخه من خطاب إدارة نادي هلال الساحل السوداني الذي وجهته إلى الاتحاد السوداني لكرة القدم بشأن إخلائه الطرف مع اللاعب الليبي طارق التائب.
واستغربت إدارة نادي هلال الساحل من خلال هذا الخطاب عدم إرسال الاتحاد السوداني الشهادة الدولية للتائب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم رغم أن اللاعب وقع عقدا مع هلال الساحل بتاريخ 28/6/2009م وتم فسخ العقد معه في 8/8/2009م وتم إخلاء الطرف بين الجانبين.
بدورها قامت إدارة نادي الشباب بإرسال هذا الخطاب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل تضمينه ضمن ملف نادي الشباب بشأن هذه القضية التي تم رفعها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" من أجل الفصل فيها بعد اكتمال كافة الأوراق.

عمر آلعمر
09-09-2009, 03:56 AM
لك جزيل الشكر على حسن المتابعة يا أبو تالا ..

دمت بحفظ الله ..