المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يتأهل لنصف نهائي كأس الملك بصعوبة ليلاقي الهلال في دربي جديد


ابووومنس
04-10-2010, 01:02 AM
تأهل النصر بصعوبة بالغة لنصف نهائي كأس خادم الحرمين علي الرغم من خسارته علي أرضه من الأهلي 3-1 ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-3 بعد أن كان فاز في جدة بثلاثية نظيفة ليلاقي الهلال في نصف نهائي البطولة في دربي الرياض الجديد.
ولعب النصر بتسعة لاعبين منذ الدقيقة 63 بعد طرد احمد الدوخي في الدقيقة 44 ثم إبراهيم غالب في الدقيقة 63 من زمن المباراة.
بدأت المباراة سريعا، حيث لم يمر سوي 7 دقائق وأنقذ ياسر المسيليم حارس الأهلي كرة انفرادية من احمد عباس، وبعدها بخمس دقائق فاجأ البرازيلي فيكتور سيموس الجميع وسجل هدفا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وانفرد سعد الحارثي في الدقيقة 19 ولكنه تباطأ وأنقذ وليد عبدربه الكرة في اللحظة المناسبة، ومع الدقيقة 25 أعاد الغيني باسكال فيندونو المباراة إلي نقطة الصفر بعد تسجيله هدف التعادل من انفراد بالمسيليم.
وهدأت المباراة وانحصرت الكرة في وسط الملعب، ومن احدي الكرات الطولية وصل مالك معاذ لمنطقة جزاء النصر ليعرقله احمد الدوخي ويتحصل الأهلي علي ركلة جزاء وبطاقة صفراء ثانية للدوخي ويسجل سيموس الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، واصل الأهلي محاولاته، وتصدي القائم الأيمن لمرمي النصر لتسديدة سيموس الخطير في الدقيقة 46، ثم تلقي إبراهيم غالب البطاقة الصفراء الثانية لتصعب الأمور علي العالمي الغائب هجوميا في الشوط الثاني.
ولم يهدأ البرازيلي الداهية فيكتور سيموس، حيث تمكن من إعطاء الأمل للأهلي بعد تسجيله الهدف الثالث الشخصي له والثالث لفريقه في الدقيقة 68 بتسديدة قوية من علي حدود منطقة الجزاء ليصبح الأهلي علي مقربة من إخراج النصر.
وتوالت الهجمات علي مرمي عبدالله العنزي، وعاني الدفاع النصراوي كثيرا في مواجهة هجوم الأهلي، في مقابل كانت هجمات النصر نادرة ومن إحداها كاد فيندونو يسجل في الدقيقة 78 من ضربة ثابتة تألق المسيليم وأخرجها إلي ركنية.