المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالك يوقع رسميا للعربي ويؤكد:كأس ولي العهد هديتي لجماهير الفريق


ابووومنس
04-18-2010, 09:17 PM
وقع بشكل رسمي نجم أهلي جدة مالك معاذ علي عقود انتقاله إلي صفوف العربي القطري علي سبيل الإعارة بعد موافقة ناديه السعودي، ووعد مالك في أول تصريح له جماهير العربي في تقديم كأس ولي العهد هدية لها.
وقال موقع العربي الرسمي أن مالك قد وصل ألي مطار الدوحة الدولي مساء الجمعة، وكان فى استقباله كوكبة من مسئولى النادي ، وعلى رأسهم ناصر الهتمى أمين السر العام ومبارك مصطفى رئيس جهاز الكرة وخليفة السادة مدير الفريق وسالم العدسانى ولفيف من رابطة جماهير النادي العربي والتي عبرت عن ساعدتها بمالك.
وفي أول تصريح له عقب توقيعه رسميا، قال معاذ انه يعتبر انضمامه للنادي العربي شرفا كبيرا، متمنيا أن يساهم مع زملائه في المنافسة على لقب كاس ولى العهد وكاس سمو أمير البلاد المفدى.
وانتقل مالك إلي صفوف العربي القطري بديلا لمحترف العربي كارلوس كيم مهاجم الفريق المصاب والذي سيغيب عن بطولتي كأس سمو ولي العهد وكأس سمو الأمير.
و ختم مالك تصريحاته بقوله" أود أن ابلغ رسالة لجماهير العربي الوفية إنني أتمنى أن أقدم هديتي للجماهير العاشقة لفريق الأحلام والتي ستكون كأس سمو ولى العهد وأطلب منها مساندة الفريق حتى الرمق الأخير من مباراتنا القادمة مع السد كونها جسر العبور للمباراة النهائية والتي نأمل جميعا أن يكون العربي طرفا فيها."