المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نور يرفض الستلام خطاب التدريب وجوزيه يستعين بخبير اجنبي


ابووومنس
07-09-2010, 09:34 AM
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100709/images/k0010_th3.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100709/Images/k0010.jpg)

علمت مصادر «عكـاظ» المطلعة أن جهاز الكرة في نادي الاتحاد أبلغ قائد الفريق محمد نور بضرورة الانخراط في التدريبات الانفرادية ابتداء من غد، وحرص الجهاز الإداري على مخاطبة اللاعب رسميا وضرورة حضوره للنادي لتسلم الخطاب الذي يفيد بالتزامه إزاء قرار المدرب مانويل جوزيه، لحين عودة بعثة الفريق أواخر شهر يوليو الحالي من المعسكر الخارجي.
وأشارت ذات المصادر إلى أن نور رفض البارحة تسلم الخطاب من قبل إدارة كرة القدم في النادي، ومن المتوقع اجتماع شخصية اتحادية باللاعب محمد نور في الساعات القليلة المقبلة، من أجل إبلاغه بضرورة تسلم الخطاب وانخراطه في الموعد المحدد من قبل المدرب مانويل جوزيه. الجدير بالذكر، أن قرار استبعاد نور جاء إثر عدم إجرائه للفحوصات الطبية اللازمة المطلوبة من جميع اللاعبين وفق أنظمة ولوائح الاحتراف، والتي تلزم جميع اللاعبين بضرورة إجراء تلك الفحوصات الطبية.
من جانب آخر، ركز المدرب جوزيه خلال الحصة التدريبية الصباحية على شواطئ المحيط الأطلسي المجاور لمقر سكن البعثة على تكثيف التمارين اللياقية للاعبين وسط أجواء ضبابية شهدتها مدينة أبيدوس البرتغالية. وعلى صعيد آخر، تعاقدت إدارة النادي مع خبير الإحصاء الأرجنتيني أوسكار الذي حضر للإقامة مع البعثة في مقر المعسكر، لعمل الإحصاءات الكاملة لأداء اللاعبين خلال التمارين والمباريات التي سيلعبها الفريق خلال فترة معسكره، وسيقدم أوسكار إحصائيات كاملة لمدرب الفريق جوزيه عن جميع اللاعبين.

فرح
07-18-2010, 03:48 AM
الله يهدية ويصلحة نور
كل موسم ولة مشكلة
ماندرى وين الخلل هو فى اللاعب نفسة او فى ادارة الفريق

اتمنى من نور انو يحرص على نفسة لانة دعامة قوية لنادية ومنتخبة

يعطيك العافية

ابووومنس
07-19-2010, 05:45 AM
مشكورين واتمنى نتابع دوري رائع هذا الموسم سواء بحضور نور او بدونه