المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رفض مشاركة فريق تركي بالنخبة بأبها بسبب (لاعب إسرائلي)


ابووومنس
07-22-2010, 05:49 AM
أكد مدير بطولة النخبة الدولية الثالثة حسن القحطاني أن اللجنة المنظمة للبطولة رفضت مشاركة فريق تركي بسبب وجود لاعب تركي يحمل جوازي سفر أحدهما إسرائيلي.
ولم يتطرق القحطاني إلى اسم الفريق التركي، إلا أنه أشار إلى أن اللجنة اضطرت إلى تقديم اعتذارها للفريق التركي، مؤكداً أن منظمي البطولة حرصوا على اختيار فرق عالمية للمشاركة في المحفل الرياضي السنوي، مرجعاً عدم مشاركة بعض الفرق الكبرى إلى «ظروفها».
وأثنى مدير البطولة على الدور الذي قام به الأمير خالد بن سلطان وذلك بتكفله بطائرة خاصة لنقل فريق الشباب من ألمانيا إلى أبها، ومشاركته في البطولة بكامل نجومه.
جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقدته اللجنة المنظمة أول من أمس في الرياض أشار فيه القحطاني إلى أن عديداً من الفرق البارزة أكدت دعمها ومساندتها للبطولات المنظمة في أبها وأن الاعتذارات جاءت بسبب ضيق الوقت ورغبات الأجهزة الفنية ومن بينها مدرب العين الإماراتي الذي طلب عدم المشاركة في البطولة على رغم موافقة الإدارة «العيناوية» السابقة.
من جهته، امتدح رئيس اللجنة المنظمة عبدالله مطاعن جهود أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، قائلاً: «للأمير فيصل فضل كبير في صياغة هذه البطولة منذ نسختها الأولى وحتى تنظيم هذه النسخة الثالثة».
وأضاف: «بدأنا الترتيب لهذه البطولة جاء مع نهاية النسخة الثانية بعد دراسة وافية وذلك من أجل دعم السياحة الوطنية من خلال هذه الدورة».
وأبدى مطاعن ارتياحه لثقة عدد كبير من الأندية العالمية والعربية والخليجية في بطولة النخبة، وذلك من خلال طلبات المشاركة التي تلقتها اللجنة المنظمة، مشدداً على الحرص الكبير على تطوير البطولة في النسخ المقبلة.
يشار إلى أن مدير البطولة حسن القحطاني أكد أن الفرق المشاركة ستلعب بكامل نجومها وهي الهلال والشباب السعوديان، والوداد المغربي، وبولونيا الإيطالي، وأفريكا سبورت الإيفواري، مبيناً أن فريق سانتوس البرازيلي سيحضر بالفريق الأولمبي نظراً لارتباط فريقه الأول بمنافسات الدوري البرازيلي.

عيون المهاا
07-23-2010, 12:51 AM
يعطيك الف عافيه اخوي ابو منس