المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا و شغالتنا


نفسي عزيزة
11-26-2010, 08:25 PM
وصلتني هذي القصة عن طريق إيميلي و حبيت أحطها في المنتدى الأسري لأنها يمكن تصير أو صارت عند بعض الأسر
لكن صاحبنا عرضها بطريقة فيها كوميديا
و لأن ديننا فيه فسحة و من باب إدخال السرور
أبيكم تقرأونها و أنتم تتخيلون الموقف كما قرأتها

علشان تضحكون :ddsx: و تدعون لي


يقول صاحبنا

أول شي أحب أعطيكم فكرة عن شغالتنا

شغالتنا يا كرام مخروشة إلى أبعد حد يعني لما نشوفها جايبة الشاهي نعلن حالة الطوارئ وننزل البزارين للملاجئ ..
لانه عادي عندها تشيل 13 بريق شاهي بيد و10 دلال قهوة بيدها الثانية وتمشي صافطة الطبلون يعني كنها تصاقط ظلالها
أنا أقول لأمي أحس إنها مسكونة بجني كان يشارك في اختراق الضاحية
تصدقون شرينا جهاز تعلقه معها علشان أمي لما تبيها تناديها بالجهاز بس للأسف علشان سرعتها صار الجهاز ما يلقط الإرسال
يعني لو تبي تعذبها خلها لا تتحرك بس ثواني
وبعدين عادي تناديها وتسألها عن شي ما تدري إلا هي رايحة ومخليتك.... مو تطنييش لا بس دباشة
المهم أنا صار لي معها موقف قوي
مرة وأنا راقي لغرفتي مروق وادخل غرفتي وأنا من عادتي إني أدخل غرفتي وبعدين أعطي الباب كعب قوي و صكه واقفل غرفتي
و طلع جوالي و نطله على المخدة مع انه دايم يطيح ورا السرير وابلش أدوره
وافصخ ثوبي و أحطه في مكانه المعتاد اللي هو أجدعه على الأرض
بعدين أشيل فنيلتي واصفطها لين تصير مثل الكورة
و أشوتها على المعلاق قصدي الشماعة <<<< خلونا نتميلح عند البنات

بعدين أفصخ سروال السنة<<<< أموت واعرف ليه سموه كذا
بعدين الشيعة وش يسمونه سروال الشيعه خخخخخخ
...
و ما يبقى على إلا سروال النص
المهم حمامي الله يعزكم جوا غرفتي
المهم يوم فصخت قعدت قدام المراية اتميلح نفسي و أكلم روحي وأنكت شوي و أمسك المشط واتخيله مكروفون واغني الأمااااااااااااااااااااااكن يعني قمة الطرب
واستعرض عضلاتي والعب كراتيه مع صورتي بالمرايه .. واكلم نفسي بالمرايه واقول بتعقل انت ولا يعععععكععععع
وارفسه برجلي خخخخخخخخ
وبقية الحركات اللي أنا دايم أسويها بشرط ما يكون عندي أحد
عاد أنا دايم أنهي حركاتي هذي بقفزه على السرير وكنت دايم وأنا أنط أقول دووووووق فليــــب<<< هذ اسم اللي كان يسوق كريندايزر <<< يقال لك شرحت الحين ..
عاد وأنا ناط وبين السماء والأرض حانت مني التفاته<<< الله أخيراً قلت حانت من زمان و أنا ودي أقولها ههه
المهم يوم حانت مني التفاته للحمام وش شفت
صليحه<<< شغالتنا .... واقفة بوسط الحمام وماسكه مكنسة وسطل وهي منصدمة
قلت لها صليحة خيررررر وش عندك .. ؟؟؟؟؟؟
زي العاده ما ردت رجعت مرة ثانية بالإشارة أسالها وش عندك كل هذا و أنا بين السماء والأرض ما بعد وصلت السرير<<<< ما يكذب أبـــــــــــــــــــــــد

وجلسنا نناظر بعض اللي يشوفنا يقول والتقى الحبيبان وأنا ودي اخذ المكنسة اللي معها واكنس البهاق اللي بوجهها
ثم امسك راسها وادخله بوسط السطل إللي فيه مويه علشان اشوف من وين ينسم راسها
واصرخ عليها يا دبشه ورا ما تكلمتي وعلمتيني إنك هنا ؟؟؟؟؟؟
و كأنك تكلم جدار
المهم لأني عارفها دريت إنها يوم سمعت صوتي إنخرشت ولا درت وش تسوي
وبذهانتها الخارقه قالت بقعد هنا ومهب شايفني .... الله على هالمخ
عاد أنا قعدت أتذكر وش كنت أسوي ... أبو الفشيلة !!
بس اللي مهونها علي قلت أشوى إني ما فصخت كل شي
كان أنا إللي بطلب من إهلي يسفروني إنا مو هي
المهم إني قلت لها خلاص أمشي طلعي !!!

وأنا أبي افتح باب غرفتي إلا أسمع أمي جاية لغرفتي وتناديني
يا سلاااااااااااااااااااام على الحظ
أنا والشغالة صليحة بغرفة نومي والغرفة مقفلة وأنا كاسي عاري
يعني أمي لو هي عمياء بيروح على طول بالها لذاك الشي
يعني التهمة لبستني لبستني !!!!
علشان تعيشون معي الموقف
أنا ما علي ّ إلا سروال نص والشغالة جنبي واقفة ,,,والباب مقفل ووراه أمي ....
وانا أعرف أمي ماراح تروح إلا إذا فتحت الباب
في هاللحظه .... خطرت في بالي فكرة .. انما إيه ماتخرش الميه
لي اخو يدرس برا و إمي تموووووت فيه وإذا دق تركض إمي ركض كأنها بنت جايتها رسالة جوال خخخخخخخخخخ
قفزت على السرير وأخذت الجوال ودقيت على بيتنا ورد على ولد اختي من تحت قلت له أنا خالك بدر وين جدتك بسرعة انا أكلم من برا
فقام البزر يصوت لأمي خااااااااااااااااالي بدرررررررررررررعلى التلفووووووووووووون
أمي أول ما سمعته يصووووت تدروشت وتلخبطت وقامت تقول : يووووووه قله إنها فوووووووق وصارت تمشي وتدور التلفون إللي فووووق وهي تقووول أفففففففف وين ودت التلفون هالشغالة
و أنا في نشوة الفرح لنجاح خطتي الجهنمية اذا بصليحه <<<< مرة ثانيه اسم شغالتنا
اذ بها يوم سمعت امي تقول : (وين ودت التلفون هالشغاله) إذ بها بأعلى صوتها تقول : فوق مكتبه ماما
أنا من قوة غبائها والحركة اللي سوتها ما استوعبت الموقف ! قعدت لحظات علشان مخي يتعرف على هالموقف بس ما لقى أي موقف مشابه قد مر عليه يعني سبق مو صحفي سبق غبائي لهالشغاله
الآدميه ذي ذكائها خارج التغطيه إلا مخها منتهي الصلاحيه هذي طفرة في الدباشة
المهم أنا صرت ما أسمع لأمي صوت مدري هي سمعت الشغاله
و لا لا
يوووووم جت المصيبة
وأنا واقف عند الباب أتسمع والشغالة جنبي
إذ بصليحه تمسك مقبض الباب وتبي تفتحه فرمقتها <<<< حلوه رمقتها ذي صح خخخخخخخخخخ
المهم رمقتها بعيني يعني وش تبين !! قالت : لا بابا أفتح الباب لا بابا حرااااااااااااااااااااااااااااااااام لا باب أيش يبغى أنت لا بابا أنا حرمة كبير أنا حرمة فيه بيبي حرااااااااااااااااااااام بابا
ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا اام الأخت فاهمة غلط تحسبني أسوي كل ذا علشااااني أبيهاااااااااااااااااااااااااااا
مدري أضحك و لا أصيح و لا وش أسوي فيها !!
من زينك أنتي ووجهك اللي كأنه رسمة ولد بالروضه عيون يبيلها كروكي علشان تلقاها وخشم أفنس كأنه محول غاز
لو تطب علينا الهيئة أخذوا علي تعهد
وأنتي سجنوك مؤبد وراح يسوون لي انا كشف حمل مو انتي <<<<< قويه شوي خخخخخخخخخخخخ
المهم الآدمية مصرة تفتح الباب وما دريت الا وهي فاتحة القفل
و أمي جنب الباب تقول ,,,, صليحه!!!! صليحه أنتي هنا
وقبل ما تفتح أمي الباب كله دورت بسرعة سروال السنة ولقيته علىالأرض و أمد يدي باخذه<<<يعني إذا لبست بتنحل القضية
... في هاللحظه أفتحت أمي الباب
ولا لقيت تصريفه لوضعي وانا ماد يدي للارض باخذ سروالي الا إني لا إرادياً قلت :
اللللللللللللللللللللللله اكبررررررررررررررررررررر<<<<< إيه سويت نفسي أصلي وأسجد
وش أسوي ما لقيت أي تصريفه وبعدين ما أبي أمي تسألني عن شي ! أحسن شي أسوي نفسي أصلي
المهم أنا في نفسي أقول يارررررب إنها ماتلاخظ إني إصلي
و إنا شبه عاري
أمي دخلت وتنحت شوي بعدين قالت للشغالة وش قاعده تسوين ؟؟؟ لكن الشغالة كلت تبن وسكتت وطلعت
أوقفت أمي شوي وأنا قاعد أصلي و أنا أقول في نفسي كان ما تنتبه إني متفصخ
المهم شوي و قالت لي اجل تصلي هاه !!!!!!!!!! وانا اللي ابلع ريقي مو بس ريقي إلا حتى اللوز بلعتها !!!
قالت أجل تصلي,,,, زين بس ترى القبلة غرب و أنت تصلي شرق
وطلعت وصبخت بالباااااب بقوووووووووووه
يوووووووووووووووووووووووووووووووه انوااااااااع الصدماااااااات ياربي وش أسوووووووي
واقعد أفكر يارب وش أسوي والله اني مظلووووم
واقعد أفكر وأفكر ,,,,, قلت أحسن حل الصرااااحة واللي يصدق يصدق واللي مو مصدق لا يصدق
ولا انتبهت لنفسي إلا بعدين طول فترة تفكيري وأنا قاعد أكمل صلاتي خخخخخخخخ
المهم لبست ملابسي ونزلت ورحت لأمي وهي من هوووول الموقف قاعدة تتنافض وتحتري أبوي
يوم جيت صرخت بوجهي لا تكلمني ولا تلمسني بعد
قلت : سمعي
الصدق مجراه والكذب مفراه
قالت وشو
قلت الصدق منجراه والكذب مفتراه
قالت وش تقول أنت ؟؟؟
قلت أففففف الصدق زين والكذب شين وشوله الفلسفه
وقعدت أقولها كل اللي صار واحلف إيمان واقسم بالله
والحمد لله لأن أمي واثقة فيني صدقتني
بس مدري ليه سفروا الشغاله بعد يومين

<<< إلى الحين ما فهم أنهم سفروها لأنهم ما صدقوه خخخخخخخخخخخخخخخخ

بالنهايه أحب أنصح أخواني الشباب انتبهوا تتفصخون بغرفكم وعندكم شغاله أسمها صليحه خخخخخخخ





منقووووول لعيووووونكــــم

زارع البسمة
11-27-2010, 01:18 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع شيطانه صراحة هو موقف جدا جدا محرج سواه من الشغااله اوم من الام ,, بس اسلوبه جدا مضحك في رواية القصة

الله لايحط واحد مننا في مواقف زي كدا

تشكراتي نفسي عزيزه على النقل الرااائع والموفق ,, اضحك الله سنك مثل مااضحكتينا

تقبلي مروري

ولاتحرمينى جديدك

modhela
11-29-2010, 07:53 AM
الكاتب ظريف جدا ... وموقف لا يحسد عليه بجد احراااااج ...

شاكرة لك

ابووومنس
11-29-2010, 08:44 PM
الموقف جدا محرج بس التصريفة هي الأحلى

الف شكر على الموضوع

نفسي عزيزة
12-11-2010, 06:36 PM
ابووومنس - مذهلة - زارع البسمة
شكرا جزيلا لمروركم

دمتم بخير

سجين الحب
12-12-2010, 11:47 AM
بصراحه سنوني اتشققت من كثر الضحك على اسلوبه الخنفشاري

ياهي روعه اسلوبه في الكتابه

مدري وش يحس فيه وهو يكتب الموضوع الطريف والصعب

في نفس الوقت

بس والله لو انا مخرج لاخدهادا السيناريو الطريف من جد ينفع يكون كاتب مسلسلات كوميدية وافلام جهنمية

اسعدالله مساك اختي الغالية نفسي عزيزه كما اسعدتي شفانا بموضوعك الزيز بصراحه

تحياتي لك

ام سامح
03-05-2011, 02:53 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الدامعه بصمت
05-06-2011, 05:22 PM
ورطهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه