منتديات أعز الناس

منتديات أعز الناس (https://www.a3zz.net/index.php)
-   سجال رأي (https://www.a3zz.net/forumdisplay.php?f=4)
-   -   كيف كانت مراهقتك ؟؟ (https://www.a3zz.net/showthread.php?t=6560)

لغة العيون 12-05-2010 11:11 PM

كيف كانت مراهقتك ؟؟
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(( كيف كانت مراهقتك ؟؟ ))

موضوع عجبني وحبيت انقله الكم
وذلك للننقاش كيف كانت مراهقتناا
ما أصعب شئ واجهنااه
وكيف إستطعناا التغلب عليه
أيضا من كانت لديه بعض القصص التى واجهها في حياته عن المراهقين فاليطرحهاا
للنتناول فيهاا نقاش عن كيفية مساعدته

من هذا المقدمة أطرح عليكم بعض الإسئلة
هل كانت مراهقتك صعبة ؟؟
هل أتعبت أهلك في هذه الفترة أم كانت فترة عادية بحياتك ؟؟
ما أكثر ما أتعبك في مراهقتك،،أفكارك تصرفاتك أم ماذا بالضبط ؟؟
هل ترى هنااااااااك فرق بين مراهقين اليوم ومراهقين الامس ؟؟

تحيااتي للجميع
اعذروني اذا كان مكرار


هدوء الليل 12-06-2010 12:28 AM

:025::025::025:

موضوع ج’ــــميل .. يعطيك العافية :)

بس مقدر احكم لاني اعيشها حالياً
<< مدري وش احس فيه اليوم :ddsx:


هل كانت مراهقتك صعبة ؟؟
لا الحمدلله .. تمر بسهولة هع


هل أتعبت أهلك في هذه الفترة أم كانت فترة عادية بحياتك ؟؟
لا ليه يتعبوني .. فديتهم بس :025:


ما أكثر ما أتعبك في مراهقتك أفكارك تصرفاتك أم ماذا بالضبط ؟؟
امممممممممم لا شيء :daa:


هل ترى هناك فرق بين مراهقين اليوم ومراهقين الامس ؟؟
اممممممممم .. طبعا فيه اختلاف
لانوو تربية الاجداد القديمة غير عن تربية الحين
..
امي تقولي " اصلا ماكنا نحس باننا مراهقين .. الشباب يشتغلون ويكدون
والبنات يشتغلون بالمطبخ ومدري ايش حتى مايهتمو بالدراسه واجد
وبعضهم اللي تزوجت وهي لسى بنت 13 او 14 سنة :059: !!! "



<<فـ من هذي التربية يطلع جيل يتحمل المسؤولية كيفما كانت !!
لكن جيلنا .. اهلنا مدلعينا شوي وماحسينا بالتعب والشقا
عشان كذا نسمع دايما بالاسراف والدلع والرفاهية الزايدة


اقتباس:

أيضا من كانت لديه بعض القصص التى واجهها في حياته عن المراهقين



اممممممم .. مدري ماعندي قصص محددة
لكن دايما اسمع عن معاملة الاهل الخاطئة للمراهق في هالفترة العمرية :059:



معلش بطلع برا اطار الموضوع شوي بس تحمست خخخخخ
الاشياء اللي يكرهها المراهق :-

1/ معاملته كطفل لم يبلغ بعد :3ssd:
2/ سرد النصائح والمواعظ يومياً وخصوصاً صباحاً :ddde: << وشهو دواء مثلا خخخخخ
3/ حرمانه من ابسط حقوقه .. كمقابلة الاصدقاء او التنزة او الاتصال عليهم :3333:
4/
الاهتمام المفرط او الاهمال << يا حبى يا برك خخخخ
وغيره الكثير .. بس حبيت اقول الاشياء الشائعة :)




تحيتي للجميع


:025::025::025:

لغة العيون 12-06-2010 01:40 AM

يسلموووووووووو يالغلا

على مرورك الطيب

ربي يسعدك

modhela 12-06-2010 10:03 AM



انا بالنسبه لكم باقول الا ليت الشباب يعود يوما هههههههه مراهقتي قبل 10 سنوات

هل كانت مراهقتك صعبة ؟؟
بالعكس ممتعه مليئة بالمغامرات خخخخ
هل أتعبت أهلك في هذه الفترة أم كانت فترة عادية بحياتك ؟؟
يمكن هالسؤال للاولاد البنات وش بيتعبون فيه ...
ما أكثر ما أتعبك في مراهقتك،،أفكارك تصرفاتك أم ماذا بالضبط ؟؟
وقتها المراهق مايحس انه يتصرف خطأ وكل ماكبر الانسان يقدر يحكم على تصرفاته في الماضي ...يمكن يوم كنت مراهقه كنت متهورة شوي ماافكر كثير قبل ما اسوي الشيء او اقوله ....<<يعني بمصطلحات المراهقين (بايعتها)
هل ترى هنااااااااك فرق بين مراهقين اليوم ومراهقين الامس ؟؟

اكيد فيه فرق وتفضلت اختي هدوء الليل وجاوبت على السؤال افضل مما كنت سأكتب

اما قصص يمكن اختار لكم وحده ... نهايتها كتبت تعهد خخخخ <<استروا ماواجهتوا

كنت في اول ثانوي ... كنت نوعا ما احب الظهور وماكنت احب اتقيد بالانظمه اللي ما تعجبني ...
كان الدخول من الباب الرئيسي للمدرسه ممنوع بس للمعلمات ... دخلت انا ماعلي من احد طلعت لي المشرفه الطلابيه من مكتبها قالت وين وين ممنوع تدخلين ... اشرت لها بيدي ماكلمتها كأني يعني اقول اهجدي بس :d12`:

المهم

حطيت شنطتي في الفصل وخليتها ورحت الطابور المشؤوم ...
(خليت الشنطه يبونها نشيلها طول الوقت ثقيله وتتعب )

المهم رجعت الفصل اوووووف شنطتي مو موجوده ...قالت لي وحده من البنات ... بنات النظام اخذوها وودوها للمشرفه .... ياليل ما اطولك ...
رحت اجيبها ...قالت هاااااااه تحسين يعني انك فقدتي شنطتك ... قالت ليه ماتردين علي وانا اكلمك

قلت : مالي خلق :765:

عصبت قالت روحي عند المساعده وقولي لها انك مالك خلق ...

رحت باستهبال ... قلت للمساعده المشرفه ارسلتني لك ...
نسيت والله وش قالت لي بس اللي اتذكرها زعلوا كثير من كلمه مالي خلق ... اكثر يمكن من اني دخلت من الباب الرئيسي ... هههههههه

كتبتني تعهد ...المشكله هي تمليني الكلام واللي مايعجبني ما اكتبه ...
قالت اكتبي بعد انه لقينا عندك مشط ومرايه ...قلت ماراح اكتبها ...خخخخخخخ << مافيني رجا خلاص

وانتهت السالفه اخذت شنطتي ورحت خخخخخخخ وكلي فخر اني كتبت تعهد :LolLolLolLol:


الحين هدوء الليل تنصدم فيني خخخخ هي ماشاء الله عاقله وشطورة فديتها :128[1]:

لغة العيون 12-07-2010 02:54 AM

ههههههه الله يقطع ابليسك

بس الحال من بعضه اتوقع كل شخص لازم تكون في مرهقته مغامرات بس شي
هع

يسلمووووو يالغلا على المرور اسعدني


ابووومنس 12-07-2010 05:43 PM


هل كانت مراهقتك صعبة ؟؟
على العكس هذه السن كانت من اروع السنوات التي عشتها في حياتي .
هل أتعبت أهلك في هذه الفترة أم كانت فترة عادية بحياتك ؟؟

كلمة تعب قليلة في مثل هذا السن .
ما أكثر ما أتعبك في مراهقتك،،أفكارك تصرفاتك أم ماذا بالضبط ؟؟

صراحة هناك تصرافات حقيقة اتعبتني في مراهقتي كالعصبية الزائدة والتسرع في بعض القرارات .
هل ترى هنااااااااك فرق بين مراهقين اليوم ومراهقين الامس؟؟

الفرق شاسع جدا .
أشكرك على الطرح الرائع

http://a3zz.net/upload//uploads/imag...81887b2caf.gif




لغة العيون 12-08-2010 04:22 PM

ابووومنس مشكور على المرور نورت صفحتي بطلتك

ام سامح 12-11-2010 04:04 AM

هل كانت مراهقتك صعبة ؟؟

انا الحمد لله فترة المراهقة التى مررت بها كانت كلها هدوء والتزام بالدين والحمد لله

اني مريت بهذه الفترة وانتهيت منها بسلامة والحمد لله



هل أتعبت أهلك في هذه الفترة أم كانت فترة عادية بحياتك ؟؟

الحمد لله كانت فترة عادية بحياتى وهذا نظرا لألتزام ابى فى تربيتنا وتعليمنا

امور ديننا من الصغر ولذلك لا أشعر انى اتعبت اهلى فى يوم من الايام


ما أكثر ما أتعبك في مراهقتك،،أفكارك تصرفاتك أم ماذا بالضبط ؟؟
الحمد لله لم اشعر فى مراهقتى بأى تعب من جهه افكارى او تصرفاتى

تصرفاتى كانت تصرفات هادئة وعادية



هل ترى هنااااااااك فرق بين مراهقين اليوم ومراهقين الامس؟؟


اكيد يوجد فرق شاسع وكبير المراهقة تختلف من وقت لوقت في الماضي المراهق كان يتصف ببعض الحياء
لكن الان حدث ولاحرج في ظل الحضارة وكون الوسائل متاحة للمراهق فيفعل ما يشاء متى شاء
المراهقة مرحلة مليئة بالعقبات لن يتجاوزها إلا من تجهز لها من سنين حياته الأولى
فالتربية الصحيحة السليمة تخرّج فتياناً وفتيات قادرين على تحمل الضغوط وتجاوز العقبات بأقل الأضرار المعنوية التي يزول أثرها سريعاً مع التقدم في الحياة
مراهق الأمس كان يسمى الرجل الصغير أما مراهق اليوم فيسمى الطفل الكبير
هموم المراهق بالأمس كيف يتحمل المسؤولية وكيف يكون رجلاً بمعنى الكلمة
وهموم المراهق اليوم كيف يضحك وكيف يسهر وكيف يعبث


لك كل الشكر غاليتى


طرح مميز لقضية هامة للغاية

سجين الحب 12-12-2010 11:18 AM

موضوع مميز منك اختي لغة العنون واتمنى ان نرى نثر ابداعك في اركان المنتدى بمجهودك ومثابرتك

نفسي ارجع للزمن شوي احس بما شعره الاخرين من مراهقه هاذا المصطلح الذي لم اجد له عنوان في حياتي


هل كانت مراهقتك صعبة ؟؟

كما ذكرت سابقا ليس لها عنوان في حياتي مرت كلمح البصر لاني كنت اشتغل في سن الخامسه عشر وذلك لظروفي الاجتماعية

هل أتعبت أهلك في هذه الفترة أم كانت فترة عادية بحياتك ؟؟

لم يكن يشعرو بوجودي لانشغالي الدائم في عملي ودراستي وكانت من اصعب ومن اجمل الاوقات في حياتي



ما أكثر ما أتعبك في مراهقتك،،أفكارك تصرفاتك أم ماذا بالضبط ؟؟

بالعكس هادي الفتره كانت مدرسه بحد ذاتها لاحتكاكي بجميع الناس من ناحية الافكار صنعت لنفسي شخصيه وتبلورت في داخلها وعرفت اقيم نفسي وتعاملي مع الناس وذلك اكسبني الشجاعه والتعامل مع فئات وعقليات الناس بحكم طبيعة عملي


هل ترى هنااااااااك فرق بين مراهقين اليوم ومراهقين الامس؟؟


لن استطيع ان اضيف اكثر مااضافته معلمتي وقدوتي وغاليتي ام سامح



وبارك الله فيك على طرحك الجميل ولكي مني اجمل تحية وعرفان


الساعة الآن 10:04 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! ©, Soft
.