مجلة سنابل الأمل لذوي الإعاقة
عدد الضغطات : 133
جمعية تحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 1,011
مركز تحميل أعز الناس
عدد الضغطات : 103
اعز الناس تويتر
عدد الضغطات : 851طهر مسامعك
عدد الضغطات : 87اعز الناس فيسبوك
عدد الضغطات : 776
 
العودة   منتديات أعز الناس > - | أقسام منتديات اعز الناس | - > استراحة الأعضاء
 
استراحة الأعضاء المتعة والتسلية والترفيه عن النفس

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 06-18-2009, 02:35 AM   #1
فـــــارس
| إداري سابق |


الصورة الرمزية فـــــارس
فـــــارس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 143
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 12-15-2017 (04:17 AM)
 المشاركات : 1,443 [ + ]
 التقييم :  20
 اوسمتي
وسام النشاط والتميز وسام شكر وتقدير من الإدارة وسام الألفية الأولى وسام التواجد المميز 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

Q15 مراسل ملقوف



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم إن شا الله بخير
جبت لكم قصه واقعيه مو من ايميلي من عملي
إن شا الله تعجبكم

فيه واحد مراسل مكتبي جاب لي خطاب من عند المدير
وقال لي انسخه وكنت وقتها ماني فايق وقلت له بس
هذا الي فالح فيه روح دور خطابات ثانيه ..
وقال لي: طيب أوريك( تهديد)
والله ويلف على كل الموظفين ويكوم الخطابات عندي
اكثر من عشر خطابات كل خطاب صفحتين
ويقف على راسي ورجني بسرعه بسرعه وكل ماخلصت
خطاب رجعه لي فيه تعديل وفرحان ومستانس عشان فيه تعديل ومتشقق من الضحك وانا ماني فايق
وقلت طيب والله غير اسوي فيه مقلب
وكان عندي خبر إنه يبي يستأذن من المدير الساعه 11 بس مو قايل للمدير عشان المباره يبي يستأذن
والله ويرجعلي خطاب ثاني فيه تعديل
ويقول لي بسرعه المدير مستعجل يبي الخطاب
ويطالع في ويضحك..
والله وانا اكتب خطاب صيغته التالي:
سعادة المدير ..... الرجاء ضرب وتكفيخ حامل الورقه الملقوف
السلام عليكم ورمة الله وبركاته
ومنعه من الذهاب الساعة 11 لمشاهدة المبارة ونقله الى اي فرع اخر بسرعة عاجله وحرمانه من جميع الإجازات
وتقبلوا فائق الإحترام

مدير ..........
فلان بن فلان الفلاني

والله ويأخذ الخطاب وبسرعه على المديرحتى ماطالع فيه
وهو يقف عنده يستنى المدير يعدل عليه والمدير يطالع
فيه ويضحك ههههههههههه وقاله وش تنتظر
قاله مافيه تعديل ههههههه
والله وشوي والا جايني المدير فاطس من الضحك
ويقولي الله يرجك وش رايك اصدر الخطاب .
هههههههههه
ويوم عرف اني سويت فيه المقلب ويروح وجهه احمر
وصار ماعاد يجيب لي خطابات مره ثانيه
ههههههههههههههههههههههه



بس كان مديرنا زي العسل فاهم الموضوع انه مزح في مزح
وش رايكم مو درس للملقوفين؟


 
 توقيع : فـــــارس
لاإله إلا الله محمد رسول الله


التعديل الأخير تم بواسطة فـــــارس ; 06-18-2009 الساعة 02:49 AM

رد مع اقتباس
قديم 06-18-2009, 05:13 AM   #2
saeedyhya
| عضو مبدع |


الصورة الرمزية saeedyhya
saeedyhya غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 71
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 07-25-2010 (12:42 AM)
 المشاركات : 375 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


 


رد مع اقتباس
قديم 06-18-2009, 05:19 AM   #3
فوضويه بطباعي
| عضو فعــال |


الصورة الرمزية فوضويه بطباعي
فوضويه بطباعي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 90
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 03-29-2010 (09:47 AM)
 المشاركات : 115 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هههههههههه


معليش بستاهل


فارس طرح ممتع

دمت بسعاده اخوي


 


رد مع اقتباس
قديم 06-19-2009, 10:33 AM   #4
فـــــارس
| إداري سابق |


الصورة الرمزية فـــــارس
فـــــارس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 143
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 12-15-2017 (04:17 AM)
 المشاركات : 1,443 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeedyhya مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




الأجمل مرورك وتقبل مني كل الإحترام ودمت بعز


 


رد مع اقتباس
قديم 06-19-2009, 10:36 AM   #5
فـــــارس
| إداري سابق |


الصورة الرمزية فـــــارس
فـــــارس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 143
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 12-15-2017 (04:17 AM)
 المشاركات : 1,443 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اختي فزولها عطرتي متصفحي بمروك وجعل الإبتسامه ماتفارق ثناياكــ


 


رد مع اقتباس
قديم 06-19-2009, 06:57 PM   #6
اكليل الورد
.


الصورة الرمزية اكليل الورد
اكليل الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 07-14-2013 (08:31 PM)
 المشاركات : 4,115 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Darkred

اوسمتي

افتراضي







ههههههههههههههههههههـــ


عساه يآخذه درس له...

شكرا لك ع النقل الطريف..


 


رد مع اقتباس
قديم 06-19-2009, 10:16 PM   #7
فـــــارس
| إداري سابق |


الصورة الرمزية فـــــارس
فـــــارس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 143
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 12-15-2017 (04:17 AM)
 المشاركات : 1,443 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



مشكوره أختي أكليل الورد نورتي متصفحي بمروركـ وتقبلي فائق الإحترام


 


رد مع اقتباس
قديم 06-20-2009, 11:31 PM   #8
أبوذياب
.


الصورة الرمزية أبوذياب
أبوذياب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : اليوم (01:12 PM)
 المشاركات : 9,472 [ + ]
 التقييم :  263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

لوني المفضل : Darkred

اوسمتي

افتراضي





هذا المراسل طبق المثل اللي يقول:

من حفر حفرة لأخية وقع فيها ..

يعطيكـ العافية يا فارس ..

دمت بود ..


 
 توقيع : أبوذياب
إذَآ مَرَرّتُمْ مِنْ هُنَآ ( فَآسْتَغْفِرُوُا
لَعْلّهَآ تَكُوُنُ فِي مِيزَآنْ حَسَنَآتِي * [ وَحَسَنَآتُكُمْ ) -


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2009, 06:28 AM   #9
صمت الجروح
| ضيف جديد |


الصورة الرمزية صمت الجروح
صمت الجروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 180
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 07-31-2009 (04:06 PM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ههههههههههههههههههههههه

مسكين اكلها قوية


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصورة التى أبكت مراسل الجزيره صفاءالروح الصور والمرئيات 2 03-29-2012 02:25 PM


الساعة الآن 06:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! ©, Soft
.