جمعية تحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 888
اعز الناس تويتر
عدد الضغطات : 733اعز الناس فيسبوك
عدد الضغطات : 676
 
العودة   منتديات أعز الناس > - | أقسام منتديات اعز الناس | - > استراحة الأعضاء
 
استراحة الأعضاء المتعة والتسلية والترفيه عن النفس

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 06-29-2016, 11:12 PM   #11
مجبورة
.


الصورة الرمزية مجبورة
مجبورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3184
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (06:18 PM)
 المشاركات : 5,714 [ + ]
 التقييم :  192
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cornsilk

اوسمتي
وسام الإدارة وسام الألفية الخامسة وسام المجهود الشخصي وسام القلم المميز وسام شكر وتقدير من الإدارة وسام النشاط والتميز وسام التواجد المميز 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي



أعترف

والله تعب قلبي....

ماأدري أنا غلطانه أني تكلمت


 
 توقيع : مجبورة


كفنت اعوامي ولكن لم اجدقبرا لها ...
فدفنتها في مفرقي!هذا البياض حكايه العمر الذي بعثرته.....


MЈβôѓĂ


لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين


رد مع اقتباس
قديم 06-30-2016, 01:53 AM   #12
أبوذياب
.


الصورة الرمزية أبوذياب
أبوذياب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : اليوم (06:17 AM)
 المشاركات : 8,562 [ + ]
 التقييم :  220
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

لوني المفضل : Darkred

اوسمتي

افتراضي



أعترف:
أنه ودي أطلب من كل عضو وعضوة دعوة معارفهم واصدقاءهم خاصة المهتمين
بالمشاركة بالمنتديات للأنضمام لمنتدانا .. ومتردد



 
 توقيع : أبوذياب
إذآ سآءَ فِعْلُ المرْءِ ( سآءَتْ ظُنوُنُهُ!
وَصَدّقَ مَآ يَعتآدُهُ مِنْ .. * [ تَوَهُّمِ ) -


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2016, 02:42 PM   #13
نفسي عزيزة
| غَدًاً يَوُمْ آخَرَ |


الصورة الرمزية نفسي عزيزة
نفسي عزيزة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 243
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 08-16-2018 (03:32 AM)
 المشاركات : 1,080 [ + ]
 التقييم :  91
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي
وسام الألفية الأولى وسام شكر وتقدير من الإدارة وسام الفرسان وسام القلم المميز وسام أفضل كاتب وسام النوايا الحسنة 
مجموع الاوسمة: 6

افتراضي




أعترف إن في حياتي ناس

ينطبق عليهم المثل القائل ..

أحسنتُ له دهرًا وأسأتُ له ذات يومٍ ..
فنسي الدهر كلّه وتذكّر ذلك اليوم


 


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2016, 04:25 PM   #14
محمدبن عبدالعزيز
.


الصورة الرمزية محمدبن عبدالعزيز
محمدبن عبدالعزيز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3154
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 08-10-2018 (10:02 PM)
 المشاركات : 5,119 [ + ]
 التقييم :  220
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اعترف
باني كثير الصمت اذا ما عندي احد


 


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2016, 05:09 PM   #15
مجبورة
.


الصورة الرمزية مجبورة
مجبورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3184
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (06:18 PM)
 المشاركات : 5,714 [ + ]
 التقييم :  192
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cornsilk

اوسمتي
وسام الإدارة وسام الألفية الخامسة وسام المجهود الشخصي وسام القلم المميز وسام شكر وتقدير من الإدارة وسام النشاط والتميز وسام التواجد المميز 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي



اعترف

الإعتذار شجاعه

والشجاعه موجودة

إذا

هي المواجهه

واعترف

لابد من المواجهه


 


رد مع اقتباس
قديم 07-03-2016, 08:18 PM   #16
حروف الغلا
.


الصورة الرمزية حروف الغلا
حروف الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3172
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : 08-16-2018 (06:22 PM)
 المشاركات : 1,640 [ + ]
 التقييم :  176
 الدولهـ
السعودية
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي





حتي الحروف تعاندني


 


رد مع اقتباس
قديم 07-04-2016, 02:49 AM   #17
شموخ
.


الصورة الرمزية شموخ
شموخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2127
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-13-2016 (03:08 AM)
 المشاركات : 3,522 [ + ]
 التقييم :  38
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
آنآ الشموُخَ ومآرضيتَ آلبهآذيلَ ..كسرتَ خشمّ آلوقتَ منَ قوَ ذآتيَ وغايتي جنات الفردوس وشوفة وجهة كريم الفعايل
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي







‏أدفن همومك بالصدر واكرم الذات
‏سٓجن الحزن يبقي كرامتك حُرّه

‏تتعب على كتمان الاوجاع .. مرات
‏و لا تحس بـ ذلـّة البوح . . مـرة ،،،،




 


رد مع اقتباس
قديم 07-04-2016, 04:44 AM   #18
مجبورة
.


الصورة الرمزية مجبورة
مجبورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3184
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (06:18 PM)
 المشاركات : 5,714 [ + ]
 التقييم :  192
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cornsilk

اوسمتي
وسام الإدارة وسام الألفية الخامسة وسام المجهود الشخصي وسام القلم المميز وسام شكر وتقدير من الإدارة وسام النشاط والتميز وسام التواجد المميز 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي



‎غدا للبوح أرجوحة رضا بين الثلِج والنار
‎مثل ما للسكوت فْ هالجروح الغائرة خنجر
‎كثر ما صار للضحكة وطن للأحتراق أسفار
‎نفذ صبر الحبر في هالقلم وأتهيأ الدفتر


 


رد مع اقتباس
قديم 07-04-2016, 04:45 AM   #19
مجبورة
.


الصورة الرمزية مجبورة
مجبورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3184
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (06:18 PM)
 المشاركات : 5,714 [ + ]
 التقييم :  192
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cornsilk

اوسمتي
وسام الإدارة وسام الألفية الخامسة وسام المجهود الشخصي وسام القلم المميز وسام شكر وتقدير من الإدارة وسام النشاط والتميز وسام التواجد المميز 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي



‎روحً تبوح السر روحً تكنه
‎من كنته للبوح صارت تسيده
‎أما فهمت اللي ذكرت ونسنه
‎والا أكرر ماتقول وتعيده


 


رد مع اقتباس
قديم 07-04-2016, 05:50 AM   #20
شموخ
.


الصورة الرمزية شموخ
شموخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2127
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-13-2016 (03:08 AM)
 المشاركات : 3,522 [ + ]
 التقييم :  38
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
آنآ الشموُخَ ومآرضيتَ آلبهآذيلَ ..كسرتَ خشمّ آلوقتَ منَ قوَ ذآتيَ وغايتي جنات الفردوس وشوفة وجهة كريم الفعايل
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي






‏نحتاج أحيانا لمساحة هادئة تحتوينا
‏لننثر بها ماقد يكدر صفو أمانينا ..
لكن ذلك لا يكفي عن أنسان يصغي إليك
وكله أهتمام بك /




 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعال شغل مخك شويه أبو سامي استراحة الأعضاء 15 11-12-2012 10:47 PM
طفشت من النت تعال هنآ صفاءالروح استراحة الأعضاء 10 03-12-2012 06:15 PM
*¨°o.O ( تعال وقع حظورك الع ــطر بالمنتدى) O.o°¨* ZoOoM الرياضة والسيارات 10 08-17-2010 06:57 AM
* *¨°o.O ( تعال وقع حظورك وأنصرافك بالمنتدى) O.o°¨* * ZoOoM نبضات عامة 21 01-11-2010 05:09 PM
بنك المعلومات 0 0 تعال وأستفد ام سامح ثقافة وفنون 9 10-29-2009 01:14 PM


الساعة الآن 10:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! ©, Soft
.