جمعية تحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 599
اعز الناس تويتر
عدد الضغطات : 585اعز الناس فيسبوك
عدد الضغطات : 539
 
العودة   منتديات اعز الناس > - | أقسام منتديات اعز الناس | - > ركن الطبخ
 
ركن الطبخ أشهى الأطباق والأكلات المتنوعة

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 06-12-2017, 04:31 AM   #581
مجبورة
.


الصورة الرمزية مجبورة
مجبورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3184
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (11:47 PM)
 المشاركات : 5,282 [ + ]
 التقييم :  172
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cornsilk

اوسمتي
وسام الألفية الخامسة وسام المجهود الشخصي وسام الإدارة وسام القلم المميز وسام شكر وتقدير من الإدارة وسام النشاط والتميز وسام التواجد المميز 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاءالله
عليكم بالعافيه


 
 توقيع : مجبورة


كفنت اعوامي ولكن لم اجدقبرا لها ...
فدفنتها في مفرقي!هذا البياض حكايه العمر الذي بعثرته.....


MЈβôѓĂ


لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين


رد مع اقتباس
قديم 06-19-2017, 07:16 PM   #582
أبو ذياب
.


الصورة الرمزية أبو ذياب
أبو ذياب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (07:06 PM)
 المشاركات : 7,955 [ + ]
 التقييم :  200
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

لوني المفضل : Darkred

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المحبه مشاهدة المشاركة
اكلات بسيطه وخفافي ههه



حركات ..
أكلات خفيفة ولذيذة ..
وأطباق رمضانية مناسبة ..



 
 توقيع : أبو ذياب
لآ أحب خسارة أحد: ( ولكن !
من يريد خسارتي .. * [ سأساعده ) -


رد مع اقتباس
قديم 06-20-2017, 02:22 PM   #583
مجبورة
.


الصورة الرمزية مجبورة
مجبورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3184
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (11:47 PM)
 المشاركات : 5,282 [ + ]
 التقييم :  172
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cornsilk

اوسمتي
وسام الألفية الخامسة وسام المجهود الشخصي وسام الإدارة وسام القلم المميز وسام شكر وتقدير من الإدارة وسام النشاط والتميز وسام التواجد المميز 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي




حلانا العجيب من أيدين بنتي




 


رد مع اقتباس
قديم 06-20-2017, 03:13 PM   #584
أبو ذياب
.


الصورة الرمزية أبو ذياب
أبو ذياب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (07:06 PM)
 المشاركات : 7,955 [ + ]
 التقييم :  200
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

لوني المفضل : Darkred

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجبورة مشاهدة المشاركة
من أيدين بنتي


ما شاء الله تبارك الله ..
ما يستغرب لأنه على رأي المثل المصري:
" ابن الوز عوام "
صحتين وعافية


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاحساء اليوم مجبورة الصور والمرئيات 3 03-26-2017 01:42 AM
مأذا حدث فجر هذا اليوم ..!! همس المحبه مرايا الأحداث 6 08-24-2013 02:01 AM
جو الرياض اليوم الغلا كله إبداعاتكم وروائعكم الشعرية 6 04-30-2013 01:56 AM
{{ طبق اليوم }} أبو سامي استراحة الأعضاء 6 12-14-2011 02:36 AM
•° { ح ـكمة اليوم .! } °• ..!! الهوى الغايب !!.. نبضات عامة 84 11-22-2011 01:00 AM


الساعة الآن 09:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
.