مجلة سنابل الأمل لذوي الإعاقة
عدد الضغطات : 129
جمعية تحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 1,005
مركز تحميل أعز الناس
عدد الضغطات : 95
اعز الناس تويتر
عدد الضغطات : 847طهر مسامعك
عدد الضغطات : 84اعز الناس فيسبوك
عدد الضغطات : 773
 
العودة   منتديات أعز الناس > - | أقسام منتديات اعز الناس | - > الطب والصحة
 
الطب والصحة الطب والعلاج والوقاية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 11-28-2018, 05:18 PM   #1
فضيلة
.


الصورة الرمزية فضيلة
فضيلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3397
 تاريخ التسجيل :  Aug 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:14 PM)
 المشاركات : 1,165 [ + ]
 التقييم :  80
 اوسمتي
وسام شكر وتقدير من الإدارة وسام الألفية الأولى وسام التواجد المميز 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي اشتروا البصل وكلوه مشويا مهما أرتفع ثمنه ..حتى لوكنتم في شهر العسل كلوه



اشتروا البصل وكلوه مشويا مهما أرتفع ثمنه ..حتى لوكنتم في شهر العسل كلوه 🤗

✅يقول الدكتور داود الربيعي صاحب الموسوعة العربية للعلاج بالاعشاب الطبية:

✅كتبت عدة مقالات عن البصل وفوائده الغذائية والعلاجية وكلما قرأت تقريراً جديدا تحمست لكتابة المزيد عنه.

✅ولما كان الحديث عنه يطول كثيرا فقد أرتأيت كتابته تحت عنوان* هل تعلم:

🔸 هل تعلم١

أن البصل من أغنى الخضار والفاكهة بمادة طبية مهمة

تسمى الكوريسيتين ولا ينافسه بذلك سوى براعم نبات القبار.

🔸 وهل تعلم٢

بأن مضاد الأكسدة (الكوريسيتن) في البصل تقاوم الالتهابات Inflammations

حيثما وجدت وخاصة في الجيوب الأنفية والرئتين.

🔸 هل تعلم٣


بأن تناول البصل يمنع تطور مرض السكري من نمط (2)

الذي يعالج بالأقراص إلى النمط (1) الذي يتطلب حقن الإنسولين.



🔸 هل تعلم٤


بأن البصل يحول بإذن الله تعالى دون الإصابة بسرطان الثدي ، البروستات ،

الرحم والمبايض وكما يمنع نمو وزيادة عدد البقع ما قبل سرطانية precancerous lesions


🔸 هل تعلم٥


بأن البصل يقاوم هجمات الربو.


🔸 هل تعلم٦

بأن البصل يحمي الخلايا العصبية من التلف وما ينتج عن ذلك من أمراض مرتبطة بالجهاز العصبي.


🔸 هل تعلم٧


بأن البصل يحول دون تلف الأوعية الدموية وإصابتها

بالتصلب ويمنع حدوث الكثير من امراض القلب.



🔸 هل تعلم٨


بأن البصل يعزز وجود وتكاثر البكتيريا الطبيعية في الأمعاء مما يحسن امتصاص

العناصر المغذية، يعزز جهاز المناعة ويمنع انفلات زيادة الوزن المفرطة.



🔸 هل تعلم٩


بأن البصل يقتل كثير من انواع الجراثيم في الحلق والرئتين.



🔸 هل تعلم١٠



بأن البصل يميع الدم ويمنع حدوث الجلطات وخاصة عندما يكون مشوياً

وأنه يحذر من تناول مميعات الدم الصيدلانية مثل الأسبرين والورافرين مع البصل المشوي

أو المقلي وذلك لأنه يسبب زيادة مفرطة في ميوعة الدم.



🔸 هل تعلم١١


بأن البصل يخفض الضغط الشرياني لدى مرضى الضغط.



🔸 هل تعلم١٢


بأن البصل يجلب النعاس.



🔸 هل تعلم١٣


بأن البصل يمنع نمو جرثومة القرحة المعدية H. Pylori ويقضي عليها.



🔸 هل تعلم١٤


بأن البصل يخفض الكولستيرول والدهون الثلاثية.



🔸 هل تعلم١٥


بأن البصل يحول دون حدوث الأمراض المترافقة مع مرض السكري.



🔸 هل تعلم١٦


بأن البصل يمنع تكاثر فيروس الإيدز.



🔸 هل تعلم١٧


بأن البصل يمنع حدوث هشاشة العظام.



🔸 هل تعلم١٨


بأن البصل يحتوي على كميات وافرة من المركبات الكبريتية

التي تحافظ على نضارة البشرة وقوة وجمال الشعر والأظافر.


🔹ملحوظات : -


يقول المثل الشعبي :- ١٩



👈( كل بصل وأنسى ما حصل )، فعلا يعمل البصل على تحسين المزاج ويريح القلب ..ا



٢٠👈القشور الخارجية للبصل هي الأغنى بمضاد الأكسدة الكوريسيتين ..

٢١👈لا يفقد البصل خصائصة الطبية في درجة الغليان.


٢٢👈وشوربة البصل نموذجية للحصول على جميع ميزات البصل.


✅جميع ما ذكر أعلاه هو خلاصة مئات الأبحاث العلمية التجريبية.


☪وصلتنى وعلى مسؤوليه الراسل 🌹☺🌹


.. إن أمكن نشرها لتعم الفائدة للجميع ..

جعلها الله في ميزان حسناتكم ..🥀💐




 
 توقيع : فضيلة


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البصل..البصل مجبورة الطب والصحة 3 08-28-2017 02:44 PM
(( ما قل وزنه وزاد ثمنه )) أبو سامي صالون الجمال والأناقة والرشاقة 8 04-19-2013 02:11 PM
اصبروا علينا البدلات والمستويات والتأمين الطبي قريباً مرتاح مرايا الأحداث 5 03-22-2013 04:12 PM
البصل وما أدراك ما البصل‎ algram66 الطب والصحة 3 11-17-2011 10:19 PM
كلاً منهما يتهم الآخر بأنه مخلوق عجيب !! هدوء الليل عالم الرجل والمرأة والطفل 14 08-20-2010 07:40 AM


الساعة الآن 04:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! ©, Soft
.