المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانصار الى دوري الاضواء بعد غياب لاكثرمن ثلاث سنوات


ابووومنس
05-13-2011, 10:01 PM
http://a3zz.net/upload//uploads/images/domain-0402f93470.jpg


تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار من تحقيق إنجاز كبير بالتأهل إلى دوري زين للمحترفين بعد أن فشل خلال الثلاث السنوات الماضية، وكان آخر وجود له في الممتاز إبان فترة رئاسة الرئيس الراحل مصطفى بلول ، وهي الفترة التي كان الفريق قد لامس فيها مسابقة المحترفين على مسماها السابق الدوري الممتاز.
وجاء تحقيق الفريق إنجازه التاريخي أول من أمس بعد أن فاز على أبها 3 / 1 على ملعبه بالمدينة المنورة.
وكانت أبواب ملعب نادي الأنصار قد أغلقت منذ وقت مبكر من صافرة بداية اللقاء، حيث تجاوزت أعداد الجماهير الكبيرة التي زحفت إلى أرض الملعب لمشاهدة اللقاء السبعة آلاف متفرج، وهو ما اضطر الكثير منهم للجلوس بين المدرجات والشبك الخارجي للملعب، وتعد كثافة الحضور الجماهيري، الظاهرة الأولى من نوعها.
ودخل لاعبو وإداريو وجماهير النادي وأعضاء الشرف في موجة فرح كبيرة بعد أن أعلن الحكم نهاية المباراة، وشكل سيناريو لقاء أول من أمس هاجساً لمناصري الفريق من تكرار سيناريو اللقاء الذي جمع المتنافسين الأنصار وأبها قبل موسمين ماضيين، حيث كان يسعى الأنصار لتحقيق الفوز فقط على أبها، والصعود للمحترفين، إلاَّ أن المباراة انتهت بالتعادل 2/2 في الـ30 ثانية الأخيرة، بعد أن كان متقدماً 2 / 1 ، وأحرز أبها هدف التعادل بسبب خطأ فادح من الحارس أحمد نذير.
وكانت المباراة قد شهدت أثناء سيرها دخول أحد الجماهير إلى أرضية الملعب، مما اضطر الحكم لإيقافها، ليتمكن رجال الأمن من السيطرة عليه، وإخراجه من الميدان، كما أن سيارة الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر قد تأخرت عن موعد حضورها إلى الملعب 10 دقائق من بداية اللقاء، كما أن المباراة قد شهدت حضوراً مكثفاً من رجال أمن المهمات، والذين كان لهم دور كبير في فرض السيطرة الأمنية على موقع إقامة المباراة، نظراً للأعداد الكبيرة التي احتشدت وحضرت لمتابعة اللقاء.
من جهته، عبر أمين عام النادي ثابت جنيد عن سعادته البالغة بفوز الفريق وتحقيقه الصعود، وبارك لجميع الأنصاريين ورياضيي المنطقة هذا الإنجاز، مشيراً إلى أنه بالحجز الذي كان على قائمة الانتظار وتأكده مع رحلة الصاعدين إلى دوري المحترفين.
وأشار إلى أن الجهود التي بذلت للتأهل لم تذهب هباءً، وكانت كلمة الفوز التي فصل فيها اللاعبون هي المعنى الحقيقي الذي رجوناه وتحقق بفضل الله، وعن سؤالنا عن قيمة المكافآت التي رصدت بهذه المناسبة أوضح " أن إدارة النادي ستفي بوعدها تجاه صرف المكافآت المالية"، في حين أنه لم يحدد قيمة المكافأة المرصودة.
من جانبه، هنأ المدير الفني للأنصار، التونسي جميل القاسم جماهير الفريق بالصعود إلى دوري المحترفين، وقال" أحمد الله بأن تحققت لنا فرصة الصعود لدوري المحترفين وإن كان ذلك من خلال الجولة الأخيرة الحاسمة للطرفين، إلاَّ أن ذلك لا يقلل من أحقيتنا للصعود منذ وقت مبكر، ولكن الظروف حالت دون ذلك. وفي نهاية المطاف كانت لنا النتيجة المهمة، والمهم أننا حققنا الصعود الذي انتظرته وانتظره اللاعبون وكذلك إدارة النادي، حيث كان لي شرف تدريب فريق مثالي وإدارة مثالية ثلاثة مواسم متتالية".
من ناحيته، أوضح المشرف الفني على الفريق محسن الأحمدي أن صعود الفريق يعد إنجازا، وتمكنوا من تحقيق طموحهم بالصعود.
وفي شأن آخر، طالب عدد كبير من جماهير النادي، الإدارة بالعمل منذ الآن للبدء في توسعة ملعب النادي، مبدين تخوفهم من عدم وجود مساحات كافية في مدرجات ملعب النادي لاستيعاب الجماهير الكبيرة التي ستحضر لقاءات الفريق أمام أندية لها شعبيتها وجماهيريتها في دوري زين من المناطق الغربية والوسطى والشرقية.
كما عبروا عن تخوفهم من عدم الانتهاء من الأعمال الإنشائية لمدرجات مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية قبيل انطلاق الموسم الجديد.

ام سامح
05-18-2011, 02:42 AM
الف الف مبرووك لفريق الانصار

ابووومنس
05-19-2011, 01:58 PM
كل الشكر لك على تواصلك الدائم